M

blog

August 07, 2019

الدليل إلى أجمل وجهات ونظارات الصيف


ما هي أفضل وجهة في الصيف؟ وما النظارة المناسبة لي في هذا الفصل؟

 هل ما زلت تفكر في أين تذهب هذا الصيف؟ اذهب إلى مكان لم تذهب إليه من قبل، وارتدِ نظاراة من مجموعتنا الملهمة!

حان وقت السفر! يبدو أنك تأخرت في التفكير في خطة قضاء الصيف مثلنا، وما زلت حائرًا في اختيار المكان الذي تذهب إليه! الكثير منا يخاف فوات الآوان! لذا إذا كنت ستذهب إلى وجهة واحدة فقط هذا الصيف فلتكن الوجهة الصحيحة! ومن بين أجمل وأروع الجهات في العالم التي نفضلها ونرشحها لك وقع اختيارنا على أفضل 7 وجهات، ونوصي بها لصيف 2019 …


نيويورك

التفاحة الكبيرة أو بوتقة الانصهار أو عاصمة العالم أو أيًّا ما تسميها، وأينما قررت الذهاب إلى الأحياء الخمسة بها ينبغي أن يبدو مظهرك مناسبًا لها!

هل تفكر في ارتداء نظارة قديمة هناك؟ لا نعتقد ذلك! أو كما قد يقال لك هناك: لا تفكر حتى بذلك!

أما إذا كنت تفكر في نظارة تناسبك في نيويورك فلن تجد أفضل من إطارات أفييتور أو واي فيرر من راي بان، فقد تأسست هذه العلامة التجارية في نيويورك عام 1936، وتصدرت إطاراتها الشهيرة أحدث صيحات الموضة في جميع أنحاء العالم منذ ذلك الحين، كما ستجدها دائمًا رائعة سواء ركبت على إطاراتها عدسات طبية أو ملونة.

 عادةً لا تؤثر فينا الشعارات الإعلانية، ولكن شعار راي بان الإعلاني الحالي رائع “يعثر علينا من نحاول العثور عليه”. ومن واقع خبرتنا لن تجد مدينة أخرى تناسبها هذه الإطارات أكثر من نيويورك!

 جزر المالديف

إذا رأيت السماء صافية وخالية من الغيوم فاعلم أنك ستحظى بوقت رائع من الفجر وحتى غروب الشمس، وبالرغم من أنها واحدة من أصغر دول العالم من حيث المساحة إلا أنها تضم أكثر من 1200 جزيرة، ترتفع  بعض الجزر أكثر من 2 متر فوق سطح الماء، ولكن عمومًا جزر المالديف شاطئ واحد كبير!

 إذا كنت مسافرًا إلى جزيرة ماليه فاحرص على اختيار نظاراتك بعناية بحيث توفر مستويات حماية عالية من الأشعة فوق البنفسجية وتعكس أشعة الشمس الساطعة، وهو أمر يصعب من اختيار النظارة الشمسية المناسبة، ويقال أن جزر المالديف هي إحدى الوجهات التي قد تجبرك على التغاضي عن طراز النظارات قليلاً مقابل التمتع بوظائفها. من قال هذا؟ هذه ليست طريقتنا!

 بالتأكيد نرشح لك النظارات المستقطَبة! فالعدسات المستقطَبة تحد من انعكاسات الأسطح اللامعة، وتوفر رؤية واضحة عند النظر إلى حمامات السباحة أو إلى ما وراء الأفق، تتوفر العدسات المستقطَبة لدينا مع العديد من العلامات التجارية والإطارات العصرية… كل ما عليك هو اختيار العدسات التي توفر مستويات حماية عالية من الأشعة فوق البنفسجية، وستصبح في غاية الأناقة.

الطراز المناسب: لا يوجد ما هو أفضل من العدسات العاكسة، هي تحد من أشعة الشمس الواقعة على العين أثناء احتساء الكوكتيلات بعد الظهر على الشاطئ مهما كانت درجة حرارة الشمس.

 إبيثا

الشمس والبحر والنظارات الأنيقة، إذا قررت الذهاب إلى إبيثا فهي واحدة من أكثر المدن النابضة بالحياة في أوروبا، فاعلم أنك في مكان يمكنك فيه ارتداء مجموعة متنوعة من النظارات الشمسية لتبرز أسلوبك!

إبيثا هي المكان الأمثل للشعور بالراحة، وسنوفر لك بعض الطرازات لمساعدتك في الراحة هناك! فإذا كنت ترتدي شورتات وقمصان وملابس سباحة طوال اليوم فعليك اختيار نظارتك بعناية.

 لذا سنوفر لك مجموعة نظارات صغيرة بعدسات دائرية وإطارات معدنية لترتديها عند الاستلقاء بجانب حمام السباحة، ومجموعة بإطارات ضيقة وعدسات باللون الأسود أو البني الداكن للاستمتاع بغروب الشمس من شرفات النوادي الهادئة اجعل من نفسك محطا للأنظار بارتداء نظارات بإطارات أفييتور الكلاسيكية عند الذهاب إلى الحفلات في هاي إيبيزا أو DC10، واترك النظارة الداكنة للصباح.

باريس

ما زالت باريس مدينة الحب وستظل أيضًا مدينة الموضة، اذهب إلى هناك واحكم بنفسك، ولا تستمع إلى آراء غيرك!

 لا تقتصر منصات باريس على أسبوعي الموضة كل عام، ففي الصيف تصبح جميع شوارعها منصات مؤقتة، فأي عابر للطريق بمثابة عارض للأزياء.

واختر أفضل ما يناسبك من الطرازات المعروضة على المنصات الرسمية هذا الموسم، حيث يختار جميع المصممين أحدث الإكسسوارات العصرية، وأفضل اختياراتنا لهذا الصيف إطارات أفييتور كبيرة الحجم والإطارات المربعة، وقد أدخلت على هذه النظارات الكلاسيكية الكثير من التحديثات العصرية … مثل إطارات الأسيتات المتدرجة غير اللامعة وإطارات التيتانيوم والإطارات الملونة الحديثة 2019.

الطراز المناسب: الإطارات والعدسات الشفافة التي تضفي مظهرًا مميزًا ورائعًا، فهذه النظارات هي كل ما تحتاجه لتظهر في قمة الأناقة.

موناكو

تتمتع إمارة موناكو بمناطق رائعة كثيرة سواء كنت تتنقل بالطائرة أو باليخت، كمنطقة كوت دازور التي تشرق فيها الشمس حوالي 330 يومًا في السنة، وهي موطن للمليونيرات أكثر من أي مكان آخر في أوروبا – بخلاف ليختنشتاين، من ذهب إلى ليختنشتاين في عطلة قبل ذلك؟

نقدم إطاراتنا غير التقليدية وعدسات عين القط الكلاسيكية للتجول في موناكو، كن جريئًا وارتدِ نظارات مجنحة كبيرة – واظهر كمن يهتمون بالتفاصيل باللون الأسود والبني أو أضفِ لمسة جمالية بالطباعة والألوان الزاهية.

هل ترغب في الظهور بصورة أكثر أناقة؟ ارتدِ ملابس مناسبة سواء كنت في سالل جارنير أو فندق دي باريس أو نادي اليخوت في موناكو أو كازينو مونت كارلو مع نظارات دائرية من الأسيتات بعدسات ذات ألوان متباينة والألوان البنية المزركشة.

روما

لقضاء عطلة في روما لا نفكر إلا في إطارات أرماني الإيطالية العصرية أو ربما شيء من تصميمات غوتشي العصرية.

جسدت مجموعة نظارات أرماني في صيف 2019 سواء كانت جورجيو أو إمبوريو حماس مصممها وحيويته، والذي أنشأ إمبراطورية الموضة أرماني منذ عام 1975، عندما تكون في روما … لا تفوت على نفسك رؤية معالمها الجميلة وتفقد المدينة واستمتع بالجمال والهدوء من حولك، ولن تجد أكثر من الإطارات الكبيرة أناقة هناك!

تتميز تشكيلة نظارات غوتشي للنساء بالنظارات الشمسية ونظارات غوتشي ذات الإطارات الجريئة، بدءًا من إطارات أفييتور الكلاسيكية وحتى طرازات عيون القطط ونجوم الشاشات الرائعة للغاية، والإطارات المكتوب عليها la dolce vita!

بعيدًا عن طريق بيتان: لا تذهب إلى المناطق السياحية ليوم واحد وتجول بين السكان المحليين وقل لهم مرحبًا، على حدود المدينة ستجد المدارس القديمة ومطاعم الوجبات السريعة،التي يعشقها كل مواطن في روما!

 جبال روكي

إذا شعرت بروح المغامرة لن تجد إلا أماكن قليلة أكثر إثارة (يمكن الوصول إليها) من جبال روكي، حيث يمتد طولها ما يقرب من 5000 كيلومتر تقريبًا، وتمتد من غرب كندا إلى نيو مكسيكو في الولايات المتحدة.

 وهي مكان مثالي لممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة أو التخييم، كما أنها ستشبع روح المغامرة لديك لكثرة القمم التي يمكن الوصول إليها! ولكن عليك اختيار أفضل نظارة تناسب مغامراتك…

 نعتقد أن أوكلي هي الأنسب، حيث تعتمد تصميماتها على إبراز حيوية ونشاط الرياضيين، كما أنها لا تتغاضى مطلقًا عن أهمية الجمع بين السمات الفنية والتصميم الرائع، وتوفر نظاراتها حماية على أعلى مستوى ونظرة أنيقة للغاية في آن واحد بدءًا من طراز 9188 المخصص للرياضيين وحتى طراز 9265 ذات العدسات البرونزية الدائرية!

نصيحة عند التسلق للمناطق المرتفعة: تأكد من أن نظاراتك توفر أفضل حماية من الأشعة فوق البنفسجية واحرص على أن تكون عدساتها مستقطَبة، وإذا كنت تضع لعدسات لاصقة احذر التواجد في المناطق منخفضة الرطوبة.

 كانت تلك أفضل 7 مدن نرشح لك زيارتها في صيف 2019، ونحن نعلم يقينًا أن ذلك الأمر يتطلب الكثير من التفكير… لذا لدينا فكرة أخرى رائعة أيضًا…

 زيارة معالم مدينتك!

اقضِ عطلتك في الاستمتاع بمعالم مدينتك، افعل أشياء جديدة، واذهب إلى الأماكن التي لم يكن لديك وقت كاف للذهاب إليها، واستمتع بالتسوق هذا الصيف، فالعطلة ما هي إلا شعور جديد بمظهر جديد!

 واجعل من عطلتك في مدينتك شيئًا من الرفاهية، وتجول بها مثل السائح، وارتدِ الملابس الراقية – حتى ولو لم يتطلب الأمر ذلك!

خذ نفسًا عميقًا واستكشف مدينتك التي تسكن بها، لتعيش تجربة جديدة بمظهر جديد – بملابس ونظارات جديدة – وقبل انتهاء الصيف ستجد نفسك في مستوى معنوي جديد تمامًا.

 إذا كنت ترغب في معرفة أحدث الطرازات التي تواكب صيحات الموضة اطلع على تشكيلتنا لطرازات هذا الموسم المثيرة من هنا.

نتمنى لك قضاء صيفًا رائعًا… أينما قررت قضاء عطلتك الصيفية!

More blog posts

  • more.jpg

    Colored Contact Lenses - Which are Best for You?

    Read more
  • 342x210.jpg

    المستقبل مشرق جدًا

    Read more
  • 3.jpg

    Our Guide to Top Summer Destinations and the Perfect Eyewear Match

    Read more
Feedback

Need help?

Stay connected