fbpx
M

blog

August 04, 2019

المستقبل مشرق جدًا


أقبل الصيف وانشغل الكثير في الظهور بشكل مثالي، ونركز هنا على المظهر الأكثر جاذبية عندما يتعلق الأمر باختيار إطارات النظارات لهذا الموسم.

فبإمكانك الآن الحصول على إطلالة رائعة باقتناء إطارات مناسبة لك من كافة الوجوه، وقد جمعنا هنا أفضل تشكيلة من النظارات الشمسية التي تكسبك مظهر أنيق دون إعاقة رؤيتك!

هل من الممكن أن تكون النظارات الطبية عصرية من حيث الشكل؟ يوجد في التشكيلة عدد من الموديلات مُضفى عليها لمسات جمالية جذابة يمكن تركيب عدسات طبية مظللة بها.

فإذا لمن يكن لديك متسع من الوقت للتسوق بنفسك، أو إذا لم يكن باستطاعتك الذهاب إلى أحد فروعنا، فلا توجد مشكلة! فجميع الموديلات الموجودة في فروع مغربي متوفرة عبر الموقع الإلكتروني.

 
النظارات الشمسية المحمية

هذه النظارات كانت ضمن مجموعة إكسسوارات عروض أزياء ربيع / صيف 2019. فإذا كنت مصممًا ولم تتناسب موديلاتك مع توجهات هذا الموسم فاعلم أنك لا تواكب الموضة!

 تُصنع النظارات الشمسية المحمية الكبيرة والعريضة والمستقبلية من قطعة واحدة كبيرة من المواد الخام شفافة وملونة أو مصبوغة، وتغطي كلتا العينين، وتوفر نظرة بعيدة المدى على عكس الأطارات الثنائية التقليدية، ويعني هذا الأسلوب الفريد في التصميم أنها توفر أكبر قدر من الحماية لمنطقة العين، وهي طريقة من المؤكد أنها ستضفي لمسة جمالية على حياتك اليومية هذا الموسم.

وبعيدًا عن إمكانية إخفاء هويتك خلف إطاراتها الكبيرة ستحصل على أجرأ إطلالة مع هذا الموديل العصري المتميز.

إكسسوارات هذا الموسم مثيرة جدا، وتعد النظارات الشمسية المحمية الخيار الأمثل من بين أحدث صيحات الموضة العالمية هذا العام، وتأتي إبداعات ديور في مقدمة عروض الأزياء الراقية.


الإطارات المزخرفة

تنتشر الأنماط الجريئة في عروض أزياء 2019، ونهل مصممونا المفضلون من نفس الفلسفة هذا الموسم! تنتشر النظارات الشمسية والطبية المزخرفة في عروض أزياء 2019 مثلها مثل الفساتين المزركشة.

 وتُزخرف إطارات النظارات بأشكال وألوان من رسوم نقاط البولكا إلى زخارف الأزهار والرسوم الهندسية، وبشكل عام كل ما يمكن رسمه على القماش قد تجده مزخرفًا على إطارات النظارات هذا الموسم. وتختلف درجة لون الإطارات ما بين اللامعة والقاتمة بما يتناسب مع مختلف المناسبات، سواء أردت ارتدائها في المناطق الحضرية أو بجوار حمامات السباحة كل ما عليك هو اختيار الموديل الذي يتماشي مع طابع هذا الموسم.

بدأت السويدية آنا كارين كارلسون مسيرتها المهنية في تصميم النظارات في لندن في سن الـتاسعة عشر، وأصبحت تصميماتها من النظارات المزخرفة من إكسسوارات المشاهير المفضلة أمثال ليدي غاغا وريهانا، كما اعتدنا على تصميماتها الجديدة وغير المتوقعة!
لن يجازف دومينيك وستيفانو بوضع اسمهما على تصميم تقليدي، فهما يطرحان هذا الموسم إطارات مزخرفة بشكل رائع على هيئة مسامير.


إذا لم تكن تهتم بالحجم… فالنظارات الصغيرة هي الخيار الأمثل

النظارات الشمسية الصغيرة للغاية والمصنوعة بحرفية هي حصاد عروض 2019، ولكن من باب الصراحة والوضوح توفر هذه النظارات حماية محدودة من أشعة الشمس القوية، إلا أنها تضيف تميزًا على مظهرك وأناقتك العامة.

 ارتدِ هذه النظارات لتضفي لمسة جمالية على مظهرك،  واجعلها جزء من روتينك اليومي لتظهر أكثر أناقة، فقد أصبحت صفة صغيرة لا تنطبق على النظارات الدائرية الكلاسيكية بل على النظارات الإبداعية وغير التقليدية.

 أما في عام 2019 فتدل كلمة صغيرة على تصميمات مجنحة رائعة وأشكال مخروطية مبهرة وحواف جميلة وغير ذلك الكثير! والشيء الوحيد الذي لا يُعد “صغيراً” في هذه الإطارات هو نمطها العصري الحديث.

من يتفوق من حيث السحر والجمال على صيحات النظارات الصغيرة لهذا الموسم من ميوشيا برادا؟ فتصميمها البسيط يجعلها الاختيار الأمثل لحفلات الزفاف العصرية…


إذا كنت تهتم بالحجم… فالعدسات كبيرة الحجم هي الحل

تعود العدسات كبيرة الحجم إلى ثمانينات القرن الماضي – وهي أكثر الأنماط العصرية تطوراً في عام 2019، ويهدف مصمموا هذه العدسات إلى إثبات أن الحجم الكبير للعدسات أفضل كثيرًا!

ودائمًا ما كانت العدسات كبيرة الحجم موجودة أو متصدرة لاتجاهات الموضة، ولكنها أحدثت هذا العام ضجة كبيرة بتواجدها ضمن مجموعات العلامات التجارية المفضلة لدينا للتناسب مع ميول عشاق الموضة، ولتميزها كأفضل نظارات تواكب صيحات الموضة اليوم.

توفر هذه العدسات حماية كاملة لمنطقة العينين مع تصميم متطور رائع، وتضفي لمسة جمالية عالمية لتتبوأ منزلة الأكثر أناقة في المكان، وتكسب مرتديها إطلالة رائعة!

لأكثر من قرن تجسد نظارات فيندي الكبيرة الذوق والأناقة الرومانية في صورة عصرية.


العدسات العاكسة!

ها قد أتت العدسات العاكسة! فهي أكثر العدسات التي اختلفت عليها الآراء في عالم النظارات، ولكننا نميل إلى الرأي الذي يفضل أسلوبها الفريد المتحدي!

فهل ترغب في التميز أثناء محادثاتك ودردشاتك بجانب حمام السباحة؟ لن تحصل على هذا إلا من خلال النظارات العاكسة. نعم، أنا أنظر إليك!

 اللمسات الجمالية ليست شيئًا جديدًا على هذه النظارات، ولكن ننصح بارتدائها بشكل صحيح، فهذه العدسات العصرية مع الملابس الصيفية تكسبك مظهرًا أنيقًا.

عندما تكون النظارة من ديور فهذا يعني المظهر القيم والأنيق والثقة بالنفس.


النظارات الرياضية الشمسية

النظارات الشمسية الرياضية هي الوحيدة التي تمكنك من الحصول على مزايا عديدة كالارتداء أثناء الألعاب الرياضية أو رفع صورك على شبكة الإنترنت، هذه النظارات هي الخيار المفضل لكثير من المشاهير هذا الموسم، فهم جزء لا يتجزأ من إطلالاتهم مع الدينيم والقمصان وألعاب الجمنازيوم.

وأخيرًا تستلهم النظارات الشمسية الرياضية تصميماتها الأنيقة من موديلات النظارات الرائعة التي يرتديها عادة معظم المتزلجين وراكبي الدراجات على المنحدرات وفي الصالات الرياضية.

 ألا تستطيع التحكم أثناء الدوران؟ تكسبك النظارات الرياضية ثقة بالنفس ومظهر أنيق أثناء أداءك للحركات الرياضية الصعبة.

يدعي البعض إن أوكلي أول من أتت بالنظارة الشمسية الرياضية، هذا غير صحيح، لكن ليس هناك من هو أفضل منها في الجمع بين التقنيات الحديثة والبساطة المتناهية.


لمسة من الإشراق على وجهك

ماذا نفعل بالإطارات المصنوعة وفقًا لمعايير وأشكال خاصة بها ولا تتبع أي نمط معروف حاليًا؟ كما هو الحال في رؤيتنا لمن يتبع طريقه الخاص … فإن هذا التميز والتفرد محل تقدير من جانبنا.

 دائما ما تحتل هذه التصميمات موضع الصدارة ولكنها دائما توضع تحت الميكروسكوب، فهي نتاج إطلاق العلامات التجارية العنان لمصمميها للإبداع، استبدل النظارات التقليدية بنظارات شمسية لامعة وتمتع بنظرة جديدة من الإبداع.

جميع هذه التصميمات فريدة ومتميزة مثلها مثل من يرتديها.

ما سرأناقة إطارات نظارات ديتا وتصميمها الفريد؟ السر في تخصصهم في هذا المجال وتفردهم بتصاميم جذابة وفريدة من نوعها.


 العدسات الدائرية

دائمًا ما تكون النظارات الشمسية المستديرة الكلاسيكية العصرية أبسط طريقة لإضفاء لمسة عصرية على مظهرك، وبالرجوع إلى موديلات وأيقونات القرن الماضي نرى أن  الموديلات التي نراها في 2019 هي الأفضل مما كان متداولا في الماضي.

 فالعدسات الطبية والمظللة والإطارات المستديرة العصرية تتماشي إلى حد قريب مع أسلوب ما غريتا غاربو وإلى حد بعيد عن موديلات جريتا جيروج.

 وبما أن هذا التصميم يجمع بين الأناقة في الشكل والفعالية في الاستخدام يتضح كيف تمكن هذا الإطار الكلاسيكي أن يظل على رأس قائمة “الأكثر أناقة” على مر السنين.

ليندبيرغ – اسم معروف عالميًا، لا تضاهيه علامة تجارية أخرى في عالم النظارات الطبية المستديرة الكلاسيكية، فتصميمها الدنماركي يضفي جمالاً وأناقة لا مثيل لها على الشكل العام.
التصميمات القيمة والعصرية للمصمم اللبناني إيلي صعب تجعل من هذه النظارات أفضل الخيارات لهذا الموسم، من حيث الشكل غير التقليدي والجذاب للإطارات.


إطارعين القط الكبير

إطار عين القط الأنيق أم غير التقليدي؟ الإجابة عندك أنت! أضف إلى أسلوبك الشخصي بعض الأناقة الكلاسيكية من خلال إطارات القطط الكبيرة.

مفاجأة أخرى كبيرة في عروض 2019، حيث يوجد في فروعنا أشكال كلاسيكية ومعاصرة لهذه الإطارات الأنيقة والرائعة والتي تُعد واحدة من أكثر إكسسوارات هذا الموسم إثارة.

تضيف إطارات سيلويت مظهرًا جذابًا يأسر العين عند ارتدائها مع ملابس الصيف.

لعشاق التصاميم الكلاسيكية الكبيرة تطرح دولتشي آند غابانا نظارات عيون القطط الكبيرة هذا الموسم، بإطارات سوداء جذابة وأنيقة.
أصبحت ليندا فاروعلامة تجارية رائدة في صناعة هذه النظارات. فهي تصمم إطارات للنظارات بدقة عالية ليس لها نظير، لذا فهي الاختيار الأمثل!


العدسات السوداء

لا يمكن غض النظر عن العدسات السوداء التي تجمع بين اللمسات الجمالية والحماية الفائقة للعين، ويعلم الجميع أن العدسات الداكنة تحد من الوهج، وتقلل من إجهاد العين في الأجواء المعتدلة والساطعة، ولا يوجد ما هو أكثر منها أناقة وروعة إذا تم تركيبها مع إطارات تتناسب معها.

ودعونا لا ننسى أن الأسود هو رمز الأناقة، ولا يوجد له بديل!

لعشاق اللون الأسود إليك اثنان من أفضل المصممين راي بان ودولتشي آند غابانا، نظارتان متكاملتان بلون إطار أنيق وجذاب.


إطارات أفييتورز

هذه الإطارات لكافة المناسبات، وبالعودة إلى الماضي نجد هذه الإطارات أكثر الإطارات ابتكارًا وكلاسيكية.

 ولا تعني كلاسيكية هنا أنها قديمة! ابرز شغفك للماضي في التصميم بارتداء إطارات أفييتورز العصرية مع عدسات مظلَّلة أو طبية.

تبوأ مكانة الرواد الذين يعرفون يقينا ما هو الأروع والأفضل على مر العصور! عندما ترى شيئا صحيحًا فهو كذلك.

بالنسبة للكثيرين هذه النظارة هي الاختيار المفضل، وقد تم تصميم هذه النظارة لأول مرة في عام 1937، فإن كانت لديك رغبة في مواكبة الموضة واقتناء تحفة فنية بكل ما تعنيه الكلمة، فمن ستلجأ إليه غير أفياتور؟
لاقتناء نظارة كلاسيكية قيمة مثل أفياتور كنوع من الموضة يجب أن يكون مرتديها شخص واثق من نفسه أو متحرر، وتلبي دولتشي آند غابانا أذواق هذه الفئة من الناس، فهي لهؤلاء تمثل الأناقة والجمال.


إطارات القلوب!

ضع قلوب بالحجم الطبيعي على إطارات النظارات لتصبح رمز تعبيري لها وتظهر على شكل قلب.

 وتصبح على الفور مولعًا بوسائل التواصل الاجتماعي أيا ما يكن حجم القلب الذي تضعه – بدءًا من الإطارات الكبيرة والعريضة وحتى الإطارات الصغيرة والبالغة في الصغر، فهي إطارات غير تقليدية تختارها كما تريد. هذه الإطارات جذابة للغاية! كل ما عليك هو أن تسأل نفسك: ما الأفضل من قلب واحد؟ قلبان بالتأكيد! زوج من القلوب على الإطار.

هذه الموديلات هي النظير المثالي للنظارات الشمسية التقليدية، فتشعر معها بالتميز والرومانسية والمرح!

شارك مشاعرك، وأعد اكتشاف نفسك، وقل ما تشاء برمز تعبيري! وهل هناك من لا يعرف دلالة رمز القلب؟ وقد تصدرت هذه النظارات صيحات الموضة في عروض الأزياء وعواصم الجمال والأناقة عالميًا.


الإطارات العلوية المسطحة

كنا لا نرى كثيرًا نظارات شمسية بإطارات مسطحة، والآن أصبحت هذه النظارات في كل مكان!

 تظهر هذه الإطارات في أفضل صورة إذا كانت الحافة المسطحة مصممة بشكل عصري بأنماط كلاسيكية نعرفها ونحبها أكثر من غيرها.

وقد يصبح شكل هذه الإطارات الشكل الجديد الذي نرتديه يوميًّا في المناطق الحضرية. كما أن الخطوط غير التقليدية تكمل التميز في الإطلالة، حيث نميل دائما إلى تجربة شيء جديد يوميا! هل الإطارات العلوية مسطحة؟ لا يوجد شيء مظلل معها.

مناسبة لمن لديهم جرأة وإقدام! فتصميم دولتشي آند غابانا للإطارات العلوية المسطحة مميز وأنيق، فمن لديه الجرأة والثقة لاقتناء هذه النظارة؟


العدسات الملونة المصبوغة

شاهد العالم من خلال العدسات الملونة بألوان وردية أو بالأزرق أو الأحمر أو الأصفر، فهذه العدسات تضفي لمسة جذابة من الألوان إلى مظهرك!

اختر إطارات قوية وعدسات ملونة، ثم لونها بفرشاة كحل! وستحصل على لمسة جمالية مميزة مثلك تمامًا.

 هل تشعر بإطلاق العنان؟ نعم. هل تشعر بالحيوية؟ بالطبع. هل تشعر بالجرأة؟ جرأة كبيرة! (وأكثر من ذلك!)

شاهد العالم بلون مختلف من خلال نظارات فيندي الملونة، اختر اللون الذي تريده، فالنظارة الملونة هي الإكسسوار الأمثل لمظهر أنيق وجذاب!


الإطارات المعدنية الكلاسيكية

أضف إلى مجموعة نظاراتك نظارة معدنية كلاسيكية مثل هذه، فبالرغم من الاعتقاد الشائع بأن هذا الموديل من الموديلات القديمة إلا أن الموضة تعيد نفسها من جديد، وحينها ستكتشف أنك كنت على خطأ.

تعتبر النظارات الشمسية والطبية ذات الإطار المعدني من العناصر الأساسية التي تواكب صيحات الموضة في كل زمان.

 بالرجوع قليلا إلى الماضي والأيام الخوالي نرى أن الموديلات الجميلة والقديمة عادت الآن لتأثر قلوب من  يؤمنون بأن المستقبل مبنى على كل ما هو جميل في الماضي!

النظارات الكلاسيكية هي أحدث صيحات الموضة المستقبلية لهذا الموسم على الأقل، وللتماشي مع الموضة احرص على اقتناء نظارة كلاسيكية ذات إطار معدني، فهل تشبه تلك النظارة نظارات والداك؟ نعم، نوعًا ما، لكن هناك فرق بالتأكيد!

More blog posts

  • 342X210.jpg

    توقف عن فرك عينيك في الحال

    Read more
  • 342X210.jpg

    Stop Rubbing Your Eyes

    Read more
  • more-3.jpg

    أفضل طريقة للحفاظ على عدسات النظارات نظيفة وخالية من الخدوش

    Read more
Feedback

Need help?

Stay connected