fbpx
M

blog

October 13, 2019

سيلمو باريس- أساس صناعة النظارات


يتردد عليه أبرز أخصائي النظارات والعيون لعرض ما لديهم لعقد لقاءات ومقارنات والتعرف على كل ما هو جديد وتحقيق مكاسب، وتعتزم مغربي إلقاء كلمتها مرة أخرى في معرض سيلمو السنوي للبصريات.

تتواجد مؤسسة مغربي كل عام في قلب صناعة النظارات والعناية بالعيون،  يُعد المعرض جزء أساسي من جهودنا المتواصلة عالميا للتأكد من وجود أحدث مجموعة من الإطارات وتشكيلات النظارات العصرية في  كافة فروع مغربي .

فعاليات المعرض تمتد لأربعة أيام من المشي (لأميال وأميال) والحديث والاستمتاع بالأجواء الرائعة وعقد صفقات  تجارية! ونحن نستمتع بذلك!

لقد انتهت فعاليات معرض سيلمو باريس لعام 2019، وخرجنا منه بالعديد من الأحداث الرائعة!


التصميمات العصرية

ما هي أحدث أشكال وألوان النظارات المعروضة هذا العام في سيلمو؟

أشكال النظارات: الأشكال تترك أنماطها المعتادة. ما أحدث شكل معروض في سيلمو؟ وأي شكل سيحظي بالانتشار العام المقبل؟

  • ليست أشكال دائرية بالضبط – فالنظارات الكلاسيكية الكبيرة لم تعد مألوفة إلى حد ما.
  • الأشكال المربعة البسيطة – أشكال محددة الزوايا بمنحنيات دائرية بسيطة.
  • الأشكال الهندسية الجنونية – لمواقف معينة.
  • الأشكال الكبيرة – كل الأشكال مصممة بإطار كبير.
  • الأشكال القوسية – تم إدخال خطوط هندسية على شكل الربطة القوسية الكلاسيكية.

تابع مدونة مغربي لمتابعة ما يتم عرضه من المجموعة الجديدة خلال الأشهر القادمة!


أشكال النظارات: الألوان روعة ما بعدها روعة! ما هي أحدث ألوان العام المقبل؟

مع الطفرة التي من المتوقع أن يشهدها عام 2020 في العلوم والتكنولوجيا والتي سيشهدها الناس في الشوارع والأسواق ستهيمن  خمسة درجات ألوان رئيسية على الموديلات في هذا العام،  كما سيشهد عام 2020 نظرة إلى المستقبل أكبر من النظرة للماضي. ويسير العالم بأكمله بخطى تقدمية ونحن معه! فالألوان متعددة وداعية للتفاول، وتعود إلى الدرجات الأكثر برودة وهشاشة ولكن بنظرة مستقبلية.


الفائزون:  يتم في معرض سيلمو لعام 2019 منح جوائز لأفضل الموديلات والابتكارات السنوية والتي أحدثت طفرة وقفزة في مجال التصميم والألوان. ويتم اختيار أفضل المصممين ممن تحتمل إبداعاتهم الصدارة في المجال، والذين يؤثرون على نمط موديلات النظارات خلال السنوات القليلة القادمة!

الإطارات – الابتكار الفني: إطارات فريزتشي تحدث ثروة في مجال النظارات

تم تطوير إطارات خشبية صلبة يمكن الرسم عليها بتسخينها من قبل أخصائي عيون، ولأول مرة يتم تصميمها بعناية لتناسب جميع أنماط الوجوه،  ويرمز الخشب إلى الماضي بما فيه من تراث. لهذا فهو متداول لأنه يُعيد روح التراث ويناسب العصر الحديث أيضًا! وبمزيج من التقنية الحديثة والحرفية التقليدية أصبح الآن بالإمكان استخدام الإطارات الخشبية كأي إطار حديث.


موضة الإطارات والنظارات: مارنيز كرس إطار معدني مستدير الشكل مدهش ومزخرف بحافة مجوفة حول العدسات.

تنبعث جاذبية لون الإطار من التأثير الجذاب للحواف المصممة خصيصا والامعة لتعطي أناقة وروعة على الشكل. إطار رائع ومبتكر حيث يضفي تصميمه الهندسي ومزيج الألوان الزاهية التي تميزه لمسة من الأناقة عليه.


موضة الإطارات والنظارات الشمسية: موديل إندلس سامر من سونيا ريكيال للمرأة الجذابة التي تعشق خوض التجارب المثيرة

تلك المجموعة تذكرنا بالجمال الفريد الناتج عن مزج مواد ليس لها علاقة ببعضها، وذلك واضح في المزج الرائع بين المعدن والأسيتات، وينعكس الضوء من خلال حوافها المخرمة وألوانها المتناغمة المفعمة بالبهجة.

 
مصمم النظارات الشمسية: موديل ديفاين من كارولين ابرام يتميز بالخفة والقوة والأناقة بفضل أسيتات HDC.

أناقة مع تصميم برؤية عصرية، يعطي التصميم إيحاء بالقوة نظرًا لأشكاله الهندسية البارزة، ويتميز بتفاصيله الدقيقة المبتكرة بعناية لأنه يستهدف المرأة المعروفة بأناقتها، يعتمد التصميم على الفولاذ المقاوم للصدأ بعد مروره بعشر مراحل للتصنيع، مما يعطي مجالًا للمرونة والتنوع في الألوان وقوة للنظارات.


العدسات اللاصقة: تتميز عدسات ACUVUE® OASYS المزودة بـ Transitions™بأنها العدسات اللاصقة الأولى من نوعها، حيث لا تقتصر فعاليتها في تصحيح الرؤية فقط، وإنما تتكيف مع تغيرات الإضاءة.

وتعمل عدسات ACUVUE® OASYS المزودة بـ Transitions™على الحد من تأثير الإجهاد الذي يسببه الضوء للعين بخلق توازن بين كمية الضوء الداخلي والخارجي الداخل للعين، (نعترف بأن هذه النوعية من العدسات موجودة منذ فترة طويلة، وها هي الآن متاحة في فروع مغربي).


للأطفال: نظرًا لاهتمامها الشديد بمتطلبات العناية بصحة عيون الأطفال أطلقت ترتين أند تشوكلا أول مجموعة استثنائية من الأسيتات الحيوية مصنعة خصيصًا للأطفال من 2-3 سنوات

إذا نظرنا في مدى أهمية تلك المادة نجد أن المواد التي تدخل في تركيب أسيتات السليولوز هي السليولوز وملدن ومادة ملونة، وكلها مواد من أصل نباتي، ولا يدخل في تركيبها فثالات أو مواد كيميائية تسبب خلل بالهرومونات، كما أنها من المواد غير السامة وغير المسببة للحساسية، وتتوافق مع الحيطة التي نراعيها في كل ما يخص الأطفال، حقًا تستحق الفوز بجدارة.


على مواقع التواصل الاجتماعي: تعال وعش معنا لحظات رائعة في معرض سيلمو2019!

إذا كنت في سيلمو باريس في 11 صباحًا، ولم تتناول على الأقل 3 مشروبات كابتشيو، فلم تستغل تواجدك في هذا الحدث الرائع!
لدينا أكثر!

More blog posts

  • 342X210.jpg

    توقف عن فرك عينيك في الحال

    Read more
  • 342X210.jpg

    Stop Rubbing Your Eyes

    Read more
  • more-3.jpg

    أفضل طريقة للحفاظ على عدسات النظارات نظيفة وخالية من الخدوش

    Read more
Feedback

Need help?

Stay connected