fbpx
M

blog

July 25, 2019

نصائح حول اقتناء نظارات شمسية ملونة وعصرية

الألوان روعة ما بعدها روعة!

أقبل علينا الصيف ومعه جاءت سلسلة النظارات الشمسية الجديدة لهذا الموسم، وغالبا ما يكون الهدف ليس ارتداء نظارة شمسية فحسب، بل الهدف الأسمى هو المظهر الرائع، الآن يمكنك الحصول على نظارات بألوان تواكب أحدث صيحات ألوان الصيف، كل ما عليك هو اتباع مجموعة من النصائح الواردة هنا حول طريقة ارتداء النظارة!

تشجع إطلالات صيف 2019 على الألوان الجريئة والتجريبية وغير المحددة.

 وفي هذا الصيف – سواء كنا نسير في ممرات ضيقة أو شوارع واسعة – تنتابنا رغبة في ارتداء نظارات بألوان مثيرة، وتمنحك هذه الموديلات الثقة والحيوية بما فيها من ألوان رائعة ومبهجة تكسبك إطلالة ساحرة لا مثيل لها، زر أحد فروعنا وتعرف على ما نعرضه من موديلات غير متوقعة لا يعوزها الإبداع في الشكل والألوان والتصميم.

اختر الإطار الذي يناسبك!

اختر شكل إطار النظارة ولونه! الآن يمكنك مزج الألوان المزركشة بالأسيتات – بما يتوافق مع تقاطيع وجهك، وتحكم في كثافة الزركشة كيفما تشاء!

العدسات ملونة أيضًا!

بالعودة إلى الأيام التي كان فيها ويل سميث “الأمير الجديد” كانت أليسيا سيلفرستون الأصغر سنًا هي أجمل فتاة على هذا الكوكب، وأصبح ذلك مشهد لا جدال فيه! وظهر مشهد الجرونج في مدينة سياتل، حينها كانت العدسات الملونة هي الموضة الشائعة. ومنذ ذلك الحين أصبحت هذه العدسات موضة يتوق لها الكثير منا، ولكنها اليوم أصبح هذا النمط من العدسات موضة لدرجة أننا قد نسمع شير هورويتز وهي تهمس “هيا نتحول إليها!”.

اختياراتك؟

الأصفر– الأصفر يجذب الانتباه أكثر من أي لون آخر! النظارة الصفراء بعدسات ملونة ليست مجرد نظارة ملونة، بل توحي بالكثير من المعاني! وعندما تختار هذا اللون اختره بكل ما فيه! فالإطارات الصفراء السميكة المتناسقة مع لون الملابس يعطيك مظهرًا أنيق.

الأحمر – اختر الأحمر إما للإطار أو العدسات – وليس لكليهما معا، فالإطارات السوداء ذات العدسات الحمراء مناسبة جدًا للرجال والسيدات. فبالنسبة للرجال يضفي أناقة وعصرية على المظهر، وبالنسبة للسيدات  تضفي شعور بالجرأة والأناقة! فالإطارات الحمراء مع العدسات السوداء تعني  الحيوية الكاملة. وللسيدات نقول: أشعلي حماسك، فقد حصلتي بمظهرك من هذه النظارة على شعور يأخذك مباشرة من حوض السباحة إلى السهرات.

وردي – متى ولمن? هل الوردي لون بناتي؟ فكر جيدا عند اختيار هذا اللون! استخدم عدسات وردية مع إطار ذهبي وردي ليكتسب مظهرك روح الأناقة، هذا المظهر هو الجديد في صيف 2019.

أخضر – نعم الأخضر!؛ فالعالم يبدو أفضل من خلال العدسات الخضراء. كلنا نعلم ذلك! اختر العدسات العاكسة، ودع من حولك يرى الأشياء بالطريقة التي تحب أن تراها بها أنت، ركِّب هذه العدسات على إطارات دائرية صغيرة للحصول على أفضل مظهر وإطلالة في حفلات 2019.

الإطارات الشفافة – أسلوب رجال الأعمال! هذه الإطارات رائعة للغاية ومبهجة حتى في المناسبات الرسمية، كما تضيف إطلالة فريدة على نظاراتك الصيفية حيث تجعلها بلا لون! وهي ميزة لن تحصل عليها إلا بالنظارات الشفافة.

الأزرق – أبعد الحرارة المرتفعة عن إلحاق الأذى بعينيك بارتداء نظارات زرقاء رائعة! كما يضفي الأزرق طابع الأناقة في جميع الأوقات كغروب الشمس والصباح الباكر، أو إذا كنت تقيم على شاطئ البحر.

البنفسجي – ركِّب عدسات بنفسجية على إطار عين القط وتجوَّل في شوارع المدينة! ويضفي الإطار الكبير لمعانًا أشد، في حين أن اللون الأرجواني الداكن العميق من الألوان الجريئة والجميلة!

الذهبي – لتحصل على مظهر رائع ضع عدسات سوداء أو ذهبية عاكسة على إطار ذهبي كلاسيكي ليبدو الشكل العام كما لو كان مليون دولار متراصة!

الفضي – لون لا يفوقه في الغنى إلا الذهبي! توفر العدسات العاكسة الفضية حماية من أشعة الشمس، هذا مع ما تضفيه على الشكل العام من تحديد وتباين للألوان. جدير بالذكر أن درجة لون الفضي المحايد للنظارات تجعلها مناسبة للارتداء مع جميع الملابس.

أخيرًا, الأسود – من جرد اللون الأسود من جماله؟ اختر العدسات السوداء مع الإطارات السوداء؛ لأنها تكسبك أناقة لا مثيل لها.

كيف ترتدي النظارة؟

ببساطة يمكن القول أن إضافة اللون ليس المعيار الوحيد لمواكبة أحدث صيحات نظارات صيف 2019، إليك مجموعة من النصائح الهامة… 

  • تذكر اختيار شكل الإطار الذي يناسب وجهك!
  •  احرص على تنسيق الألوان لتتناسب مع  الإطلالة
  • الإطارات المرصعة بالجواهر والعدسات الملونة هي آخر صيحة في نظارات صيف 2019
  • لا تبتعد كثيرا على القواعد، بل اختر شكل كلاسيكي وأضف عليه لون خفيف!
  • احرص دائما على اختيار العدسات عالية الجودة لحماية عينيك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة وإضافة لمسة من الإشراقة على وجهك.

More blog posts

  • 342X210.jpg

    توقف عن فرك عينيك في الحال

    Read more
  • 342X210.jpg

    Stop Rubbing Your Eyes

    Read more
  • more-3.jpg

    أفضل طريقة للحفاظ على عدسات النظارات نظيفة وخالية من الخدوش

    Read more
Feedback

Need help?

Stay connected