M blog

February 28, 2021

أحدث صيحات النظارات الشمسية الرجالية التي لا غنى عنها لهذا العام

استقبال سنة جديدة يعني التألق بألوان جديدة، تحرر من الأنماط التقليدية المقيدة واختر لنفسك نظارة جديدة تمامًا ومناسبة لتفاصيلك الفريدة لتضفي لمسة من الجمال والجاذبية على مظهرك وترتقي بمستوى إطلالتك لكي تبدو رائعًا في عام 2021، سواء كنت تفضل الموديلات الكلاسيكية على الدوام أو كنت من عشاق التغيير والتجديد لا تقلق فموضة النظارات الشمسية الرجالية تتمحور حول ما يعكس هويتك أنت، وإذا كنت تبحث عن نظارة بلون جديد فتابع القراءة وستجد كل ما تحتاج إلى معرفته حول أفضل النظارات الشمسية الرجالية لهذا العام، إلى جانب أحدث وأبرز الصيحات وأكثر العلامات التجارية رواجًا وكيفية اختيار الألوان التي تناسبك عند التسوق عبر الإنترنت. 

اختيار النظارات الشمسية الأنسب عند التسوق عبر الإنترنت

عندما كنا نرغب في شراء نظارة فيما مضى كنا نتوجه إلى أقرب متجر للنظارات ونجرب عشرات الموديلات لنختر من بينها واحدًا، أما اليوم نجد الأمور قد اختلفت تمامًا، فالتسوق عبر الإنترنت جعل التجربة أكثر راحة، حيث يمكننا الوصول إلى آلاف الموديلات واستعراضها، فقط ببضع نقرات، ورغم ذلك فشراء النظارات الشمسية عبر الإنترنت ليس بالبساطة التي يبدو عليها، إذ ليس بإمكانك ارتداء النظارة لمعرفة ما إذا كانت الأمثل لك أم لا، لذا قبل اختيار النظارة الشمسية انتبه أولاً إلى الآتي:

1.       تحديد شكل الوجه

يوجد 6 أشكال للوجه: بيضاوي ومربع ودائري ومستطيل وماسي وعلى شكل القلب، ولكل شكل منهم موديل أو أكثر من النظارات يضفي لمسة مبهرة على ملامح الوجه تجعلها تبدو أكثر تناسقًا وتناغمًا، ويمكنك تحديد شكل وجهك بسهولة من خلال البحث عن هذا الموضوع على الإنترنت، فهناك العديد من المصادر التي قد تساعدك.

2.    تحديد درجة لون البشرة

يعتمد اختيار النظارة الشمسية المناسبة أيضًا على درجة لون البشرة، وهذه الدرجة اللونية إما أن تكون باردة أو دافئة، ويتوفر  على الإنترنت الكثير من المعلومات عن الأنواع المختلفة من هاتين الفئتين وكيفية تحديد درجة لون بشرتك، وكقاعدة عامة فأفضل ما يناسب الدرجات الباردة هي الألوان النابضة بالحياة مثل الأزرق الملكي والأخضر الزمردي والأحمر والوردي ولون صدفة السلحفاة الداكن والأبيض والرمادي والأسود والكحلي، وأما الدرجات الدافئة فتكون أكثر توافقًا مع الألوان التي أساسها الأصفر مثل البرتقالي والأصفر والزيتوني ولون صدفة السلحفاة الفاتح والبني والذهبي والكريمي ودرجات الأخضر المائل إلى الأزرق.

أبرز صيحات النظارات لعام 2021

قبل أن نكشف عن بعض أفضل اختياراتنا لعام 2021 إليك 3 اتجاهات رئيسية يجب الانتباه إليها:

  1. اختر النظارة الشمسية التي تناسب شكل وجهك ودرجة لون بشرتك، عندما تجد النظارة التي اخترتها تزيد ملامح وجهك جاذبية وجمالاً فأنت بلا شك مواكبًا للموضة.
  2.  كن جريئًا واختر ما يعبر عن شخصيتك من خلال اختيار الألوان المختلفة والأشكال الهندسية المتنوعة، فهما أحدث موضة.
  3. تعود الموديلات المزودة بحافة معدنية علوية تصل بين العدستين بقوة في عالم النظارات، وستجد أمامك خيارات رائعة لا تُعد ولا تحصى منها.

موديلات وماركات نظارات عام 2021 المفضلة لدينا

  •       كلابماستر

أشكال الوجوه المناسبة لها: البيضاوي والماسي والمربع والدائري 

كلابماستر هي نظارات ذات شكل كلاسيكي معروفة بالإطار العلوي العريض، كما أنها في الأصل موديل مميز لراي بان، واختارتها ماركات أخرى أيضًا، فإذا كنت تبحث عن نظارة كلاسيكية موديل كلابماستر لن تجد أفضل من راي بان، وللحصول على إطلالة عصرية لا يختلف على جاذبيتها وتميزها أحد جرِّب نظارات كلابماستر الجديدة من ماوي جيم بإطارات كريستالية وعدسات بلو هاواي، ويُعد موديل كلابماستر من بولارويد ذو اللون الأسود غير اللامع خيارًا ممتازًا للرجال الأنيقين الذين يفضلون القطع المميزة باللون الأسود، وللحصول على مظهر أنيق مبهر ومناسب ليوم مشمس ديور كرونو الرجالية باللون الذهبي الفاتح تُعد خيارًا رائعًا وراقيًا للرجال الواثقين من أنفسهم.

  • واي فيرر

أشكال الوجوه المناسبة لها: المستطيل والبيضاوي والدائري

 واي فيرر هو موديل آخر لراي بان بشكل شبه المنحرف المميز، يمكنك أيضًا تجربة نظارات بربري 4244 الأنيقة العصرية بلون صدفة السلحفاة وطراز واي فيرر والمميزة بحافة علوية أو نظارات ديور بلاك تاي255S الرجالية باللون الأسود أو البني، ولإضافة لمسات رجولية أكثر تألقًا ألق نظرة على نظارة واي فيرر الزرقاء من تومي هيلفجر بعدسة زرقاء وتفاصيل حمراء، ونظارة راي بان 4440N المميزة بلون شفاف غير لامع مع عدسات عاكسة متدرجة بالأزرق والأحمر، حيث أُضيفت لمسات على موديل واي فيرر تعطي مظهر عصري ومناسب للصيف.

  • أفياتور

أشكال الوجوه المناسبة لها: البيضاوي والمربع وعلى شكل القلب

تعود نظارات أفياتور بقوة إلى عالم الموضة وهي الآن متوفرة بكل الألوان التي تتخيلها، لتعزيز جمال التصميم تتميز نظارة توم فورد FT0749 بإطار ذهبي وردي وحواف أكثر سمكًا باللون الأسود لإضفاء لمسة ساحرة وخاطفة للأنظار، وأما إمبوريو أرماني 2057 فقد غيرت من شكل تصميم أفياتور تمامًا، حيث تتوفر باللون الرمادي والذهبي الوردي وبعدسات عاكسة مع لمسات القطع بالليزر، فهي نظارة رائعة الجمال وفريدة من نوعها، وتتوفر أيضًا نظارة توم فورد FT0708 التي تغطي العينين من جميع الجهات وتتميز باللونين الذهبي والأصفر، ومن التصميمات الأنيقة في هذه الفئة أيضًا أفياتور بعدسات عاكسة وباللون الأحمر من أديداس أوريجينال، وللحصول على مظهر رياضي تتوفر ديتا إنديورانس 88 التي تضفي تألق وجاذبية، كما تتوفر نظارات سانتوس دو كارتييه الشمسية الراقية لأبعد الحدود والمميزة بلون الشمبانيا اللامع ولمسة نهائية بمعدن ذهبي مع مسامير كارتييه الأيقونية وقطعة أنفية من الجلد بنية اللون.

  • النظارات المعدنية دائرية الشكل

أشكال الوجوه المناسبة لها: الماسي والمربع وعلى شكل القلب

تتميز النظارات الشمسية المعروفة المقدمة من الماركات للرجال في الفئة الدائرية بقطع أساسية، ولكن الموديلات الجديدة أيضًا من العلامات التجارية – مثل راي بان 3647N المميزة بإطارات ذهبية وحافة علوية – تضيف بريقًا خاصًا إلى الإطلالات العملية، كما يُعد موديل إمبوريو أرماني 2041 الدائري باللون الذهبي الوردي غير اللامع والعدسات العاكسة الرمادية والوردية -المتوفر أيضًا باللون الأسود- مبهر ومميز للغاية، في حين أن موديل جورجو أرماني 6085 قد غيّر تمامًا من الشكل المعهود للإطارات الدائرية من خلال تصميم معقد يضفي رقي وأناقة على أي إطلالة.

  •  النظارات المربعة

أشكال الوجوه المناسبة لها: البيضاوي والمستطيل والدائري

 لا تنحصر الموديلات المربعة في الشكل المجرد للمربع فقط، فإذا ألقيت نظرة على موديل ديفيد بكهام DB7001/S المميز بعدسات زرقاء أو حتى جيس GU6944 فلن تجد أفضل منهما يعكس الجاذبية الرجولية ببساطة، ومن أبرز الموديلات المختارة لعام 2021 أيضًا نظارات بربري 4276 السوداء وبولجاري 7028K فهما عنوان الفخامة والجودة الفائقة.

 ستجد جميع النظارات الشمسية الرجالية التي ذكرناها وغيرها المزيد في متاجر مغربي التي تزيد عن 150 متجر في الإمارات والسعودية ومصر والكويت وقطر!

مزيد من التدوينات

  • BOLD-VISIONARY-1-DIRECT_IMAGE.jpg

    إطلاق EYE’M | نظارات شمسية وطبية فريدة

    عرض المزيد
  • Blog-direct-image-342_210-01.jpg

    كل ما تحتاج إلى معرفته حول اللابؤرية

    عرض المزيد
  • Blog-direct-image-342_210-01.jpg

    إذا كنت تواجه مشكلة في رؤية التفاصيل الدقيقة المطبوعة فإليك علامات تدل على أنك قد تكون بحاجة إلى نظارة

    عرض المزيد
ساعدنا لتقديم خدمة أفضل

تود المساعدة؟

ابقى على اتصال

M

blog

February 28, 2021

Sunglasses Trends for Men to Watch Out for This Year

A new year calls for new shades. In 2021, step out of your comfort zone and choose yourself brand new sunglasses to match your features, flatter your looks, and elevate your style. Whether you like to stick to classics or you’re a novelty seeker, men’s sunglasses trends in 2021 are all about attitude. So if you’re looking for a new pair of shades or two, read on to learn everything you need to know about the best sunglasses for men this year, the latest eyewear trends, the most in vogue brands, and how to pick the right shades when you’re shopping online. 

PICKING THE RIGHT SHADES ONLINE

In the past, you used to hit your next-door eyewear store and try out tens of styles before picking one. Today, things are quite different. Online shopping brings a more convenient experience, giving browsers access to thousands of styles in just a few clicks. This being said, shopping for sunglasses online can be a bit tricky since you don’t get to actually try the shades on. Therefore, before you choose your new sunnies online, remember first to:

1. Identify your face shape

There are 6 face shapes: oval, square, round, oblong, diamond, and heart. Every face shape has one or more matching sunglasses styles that flatter your appearance by balancing out your facial features. You can determine your face shape easily by looking up the subject online. You will find plenty of useful resources there.

2. Identify your skin tone

Picking the right sunglasses also depends on your skin tone. You either have a cool or a warm undertone. Variants of these two categories and how you can identify your own skin tone are commonly found online. Generally speaking, cool undertones match better with vibrant colours such as royal blue, emerald, red, pink, dark tortoise, white, gray, black, and navy. Warm undertones on the other hand are more compatible with yellow-based colours such as orange, yellow, olive, light tortoise, brown, gold, cream, and deep blue-greens.

EYEWEAR TRENDS FOR 2021

Before we reveal some of our best picks for 2021, here are 3 top trends to watch out for:

  1. Choose sunglasses that match your face shape and skin tone. The moment your shades flatter your face, you’d be on-trend.
  2. Dare to be yourself by going big on colours and geometric shapes; both are very in.
  3. Top bars are making a great comeback to the eyewear world. You’ll be spoiled for choice.

2021 STYLES & BRANDS OF SUNGLASSES WE LOVE

  • Clubmasters

Face Shapes: Oval, Diamond, Square and Round 

Clubmasters are vintage looking shades known for their thick browline. Originally a Ray Ban signature style, clubmasters have been picked by other brands as well. So if you’re looking for a classic pair of clubmasters, Ray Ban has you served. For an undeniably fashionable look, you’d want to go for Maui Jim’s new clubmaster with crystal frames and blue Hawaii lenses. The Polaroid clubmaster in matt black and gun is an excellent choice for suave men who prefer to make their fashion statements in black. For a dashing look on a sunny day, Dior Homme Diorchrono in light gold is a beautiful and classy choice for confident men.

  • Wayfarers

Face Shapes: Oblong, Oval and Round

Wayfarers are another Ray Ban style with their distinctive trapezoidal shape. You can even try the timelessly elegant Burberry 4244 tortoise wayfarers with a top bar, or the quintessential Dior Homme Blacktie255S in black or brown. For fresher manly vibes, check Tommy Hilfiger’s blue wayfarers with blue lens and red details, Ray Ban’s 4440N shades in matt transparent with clear gradient blue mirror red. They truly pep up the wayfarers for a modern, summary look.

  • Aviators

Face Shapes: Oval, Square and Heart

Aviators are back in style and they come in every colour imaginable. Turning the heat up a notch, Tom Ford’s FT0749 boast a pink gold frame doubled with thicker black outliners to deliver a wow effect. However, it is the Emporio Armani 2057 that gives Aviators a whole new dimension. It comes in a grey mirror rose gold colour, with laser-cut effects. It’s so cool it deserves a class of its own along with the Tom Ford FT0708, featuring a full-on eye mask in gold and yellow. Other stylish designs in this category include the Adidas Original red mirrored Aviators for a sporty look; the Dita Endurance 88 for added glamour and appeal; and the undeniably luxurious Santos de Cartier sunglasses in brushed champagne golden-finish metal with Cartier’s iconic screws and a brown leather nose.

  • Round Metals

Face Shapes: Diamond, Square and Heart

Branded sunglasses for men in the round category feature staple pieces, but also the brand’s new models such as the Ray Ban 3647N with gold frames and a top bar, adding a bubbly spark to outdoorsy outfits. Emporio Armani’s 2041 rounds in matt pink gold frames with grey mirror rose gold lenses – also available in black – are showstoppers, while Giorgio Armani’s 6085 model completely redefines roundies with an intricate design that adds sophistication to any outfit.

  • Squares

Face Shapes: Oval, Oblong and Round

Square shapes don’t have to be really ‘square’. Just check David Beckhams’ DB7001/S with blue lenses, or even the Guess GU6944; ideal for the naturally seductive men. The full-eye Burberry 4276 black shades and the Bvlgari 7028K also make it to our top pick for 2021, with a more lavish, high-end feel.

Find all the mentioned men’s designer sunglasses and more at Magrabi’s over 150 stores across the UAE, KSA, Egypt, Kuwait and Qatar!

More blog posts

  • BOLD-VISIONARY-1-DIRECT_IMAGE.jpg

    EYE’M Launch | Unique Sunglasses & Eyeglasses

    Read more
  • Blog-direct-image-342_210-01.jpg

    Everything You Need to Know about Astigmatism

    Read more
  • Blog-direct-image-342_210-01.jpg

    Trouble Seeing the Fine Print? Signs You May Need Eyeglasses

    Read more
Feedback

Need help?

Stay connected