هل تريد تغيير المتجر؟

بتغيير المتجر الحالي، سيتم حذف المشتريات من سلة التسوق الخاصة بك. هل ترغب بالمتابعة؟

نعم
لماذا نحتاج إلى رقم هاتف؟

لحماية حسابك والتواصل معك بخصوص طلباتك

phone
لماذا نحتاج إلى رقم الهوية الوطنية؟

لحماية حسابك والتواصل معك بخصوص طلباتك

phone
تتميز النظارات الشمسية المستقطبة بقدرتها على تخفيض الوهج، ولذلك إيجابيات كثيرة. فهي تحمي عينيك من الضوء الشديد، كما أنها تحسّن الرؤية ووضوح الألوان والتباين والعمق.
نعم! فعملية الاستقطاب تتم في المختبر بتغليف عدسات عالية الجودة بغشاء كيميائي رقيق أو بوضع غشاء مستقطب بين عدستين ولصقهما. وتتوفر هذه العدسات بجميع الدرجات الموصوفة تقريباً.
ليس دائماً. فالاستقطاب والحماية من الأشعة فوق البنفسجية أمران مختلفان تماماً. النظارات الشمسية العالية الجودة تمنح حماية عالية من الأشعة فوق البنفسجية، بينما الهدف الأساسي من العدسات المستقطبة هو تخفيف وهج الشمس المؤذي للعينين. ولكن إذا أمكنك الاختيار، ننصحك طبعاً بالعدسات المستقطبة مع نسبة حماية ١٠٠٪ من الأشعة فوق البنفسجية.
بالطبع. طالما أنك تستبدل المنتج في علبته وبحالته الأصلية ضمن ١٤ يوماً من الشراء. نستثني من التبديل طلبات الأونلاين والنظارات الطبية والشمسية التي تم تزويدها بعدسات جديدة، ولأسباب صحية، نستثني أيضاً العدسات اللاصقة الطبية أو الملونة. جدير بالذكر أيضاً أن التبديل يتم في البلد نفسه الذي تم فيه الشراء.
بحال غيّرت رأيك، تفضل بزيارتنا لإرجاع المنتج داخل علبته وبحالته الأصلية خلال ١٤ يوماً من تاريخ الشراء أو الاستلام (يومين للسعودية)، مع الفاتورة الأصلية أو الرقمية لطلبات الأونلاين. الإسترجاع غير ممكن للنظارات التي تم تزويدها بالعدسات، وللعدسات اللاصقة الطبية أو الملونة. ملاحظة هامة لطلبات الأونلاين: بحال تم شراء غرض قابل للاسترجاع مع غرض غير قابل للاسترجاع، يصبح الطلب كله غير قابل للاسترجاع.
يمكن إرجاع النظارات الطبية والشمسية والأكسسوارات التي تم شراؤها في المحل أو أونلاين، وذلك خلال 14 يومًا من تاريخ إصدار الفاتورة (يومين للسعودية)، وأن لا تكون النظارات بعدسات قد تم تغييرها حسب الطلب. أما إذا تم تركيب عدسات في النظارة، فالأمر يعود إلى فني الفرع والذي يقرر ما إذا كان يمكن إرجاعها أم لا. للاسترجاع، يجب إحضار الفاتورة الأصلية أو الفاتورة الرقمية/ رقم الطلب لطلبات الأونلاين.
فحص النظر مجاني للعملاء الذين يشترون العدسات الطبية لدى مغربي. أما بحال فحص النظر بدون شراء العدسات، فسيتعين على العميل دفع كلفة الفحص.
ضعها في علبتها عند عدم استخدامها، ولا تتركها في مناطق ساخنة (مثل درج السيارة لفترة طويلة)، وداوم على غسلها بالماء وتنظيفها بقطعة القماش المتوفرة في العلبة.
الاكسسوارات الخاصة بالنظارات متاحة في جميع فروعنا، ويمكنك الاستعانة بأحد موظفينا لإيجاد طلبك.
تتميز النظارات الشمسية المستقطبة بقدرتها على تخفيض الوهج، ولذلك إيجابيات كثيرة. فهي تحمي عينيك من الضوء الشديد، كما أنها تحسّن الرؤية ووضوح الألوان والتباين والعمق.
هي العدسات التي تخفف من الانعكاسات الضوئية المزعجة التي قد ترتدّ من الجهة الخلفية للعدسة نحو العين.
يتدرّج لون هذه العدسات من داكن إلى فاتح، لتؤمّن رؤية مريحة على نطاق واسع من المسافات وفي ظروف إضاءة مختلفة.
هذه العدسات تغيّر لونها إلى داكن عند تعرّضها للأشعة فوق البنفسجية، وتتكيف مع ظروف مختلفة من الإضاءة.
لهذه العدسات غشاء انعكاسي يحد من كمية الضوء العابرة إلى العين.
يتمتع موظفو المبيعات في فروع مغربي بالخبرة الكافية لمساعدتك في اختيار الإطار الأنسب لملامح وجهك.
تتكيف هذه العدسات تلقائياً مع التغيرات في الضوء وتساهم في حماية العين من ضرر الضوء الأزرق في الأماكن الداخلية كما في الخارج. هي عملية للغاية ويمكنك اختيارها باللون الذي تحبّه.
داوم على تعقيم العدسات اللاصقة باستخدام محلول معقم، وتأكد من خلوها من الغبار. وإذا كنت لا تزال تشعر بعد الراحة مع العدسات فالرجاء زيارة طبيب عيون للحصول على مزيد من المشورة.
نعم يمكن ذلك.
لمعرفة المزيد حول مواقع فروع مغربي يُرجى زيارة قسم محدد المتاجر على الموقع.
لمعرفة المزيد عن تاريخ مغربي وتوجهاته ومعروضاته يرجى زيارة قسم “حول مغربي“.
مؤسسة مغربي هي مؤسسة خاصة تلبي الحاجة إلى علاج مرض فقدان البصر في مصر، وتراعي الآثار الاجتماعية الناتجة عن ذلك. وقد أسس الدكتور عاكف المغربي الشركة عام 1992 لتقديم خدمات رعاية بالعيون بأسعار في متناول الجميع في مصر، دون أي تمييز يتعلق بالدخل أو الدين أو الانتماء العرقي. رؤيتنا: السعي الدؤوب للقضاء على فقدان البصر لأسباب يمكن تفاديها. مهمتنا: توفير رعاية صحية للعين بأسعار في متناول الجميع. تعتمد مغربي على سجل حافل من الشراكات الناجحة مع أكبر المؤسسات العالمية والإقليمية والمحلية لأكثر من 20 عامًا بمدمج الخبرات والمعارف التي تراكمت لدى مجموعة مغربي الطبية لتحقيق الأهداف الموضوعة.
نبحث دائمًا عن مواهب شابة متحمسة وشغوفة للانضمام إلى فريق مغربي! راسلنا على Careers@magrabi.com