هل تريد تغيير المتجر؟

بتغيير المتجر الحالي، سيتم حذف المشتريات من سلة التسوق الخاصة بك. هل ترغب بالمتابعة؟

نعم
لماذا نحتاج إلى رقم هاتف؟

لحماية حسابك والتواصل معك بخصوص طلباتك

phone
لماذا نحتاج إلى رقم الهوية الوطنية؟

لحماية حسابك والتواصل معك بخصوص طلباتك

phone
alt text here
الاسترجاع والتبديل

الإسترجاع

يمكن إسترجاع الأكسسوارات والنظارات الشمسية والطبية التي لم يتم تركيب عدسات جديدة فيها. فإذا كنت غير راضٍ 100٪ عن القطعة التي اشتريتها، يمكنك إرجاعها إلى الفرع مع الفاتورة أو إيصال الشراء الأصلي، أو مع الفاتورة الرقمية/ رقم الطلب بحال قمت بشرائك أونلاين. يجب إعادة المشتريات خلال 14 يوماً (يومين في السعودية) من تاريخ الشراء أو الاستلام. تأكد من أن يكون المنتج في نفس الحالة الجديدة التي اشتريته بها: غير ملبوسة، في علبتها الأصلية، وبدون أي خدوش. ملاحظة هامة لطلبات الأونلاين: بحال تم شراء غرض قابل للاسترجاع مع غرض غير قابل للاسترجاع، يصبح الطلب كله غير قابل للاسترجاع. سيتم إرجاع مبلغ الشراء كاملاً للأكسسوارات والنظارات الشمسية والطبية التي لم يتم تزويدها بعدسات جديدة كما ذكر سابقاً، وذلك باستخدام نفس طريقة الدفع المعتمدة في عملية الشراء الأساسية. أما بالنسبة إلى طلبات الأونلاين التي تم استلامها نقداً، فسيُطلب من العميل تزويد المحل برقم حسابه المصرفي ليتم تحويل المبلغ إليه. العدسات اللاصقة غير قابلة للاسترجاع أو التبديل. يجوز إرجاع العدسات الطبية "في حالات استثنائية فقط" وبنسبة 50٪ فقط من القيمة الأساسية.

التبديل

التبديل مسموح للمشتريات التي تمت في المحل، وينطبق على الأكسسوارات والنظارات الشمسية والطبية التي لم يتم تركيب عدسات جديدة فيها. فإذا كنت غير راضٍ 100٪ عن القطعة التي اشتريتها، يمكنك إرجاعها إلى الفرع مع إيصال الشراء الأصلي خلال 14 يوماً (يومين في السعودية) من تاريخ الشراء. تأكد من أن تكون النظارة أو قطعة الأكسسوار في نفس الحالة الجديدة التي اشتريتها بها: غير ملبوسة، في علبتها الأصلية، وبدون أي خدوش. بالنسبة إلى النظارات الطبية التي تم تركيب العدسات فيها، يمكن استبدالها بنظارة أخرى طالما أنها تلبي الشروط المذكورة أعلاه، وطالما أن العميل مستعد لتغطية كلفة العدسات الجديدة. وبحال اختار العميل التبديل بنظارة أعلى سعراً، عليه تغطية الفارق في السعر أيضاً.

ضمان راحة العدسات المتعددة البؤر

يمكن استرجاع العدسات المتعددة البؤر (Progressive) التي تم شراؤها في المحل. فإذا لم تتمكن من الاعتياد عليها، يمكنك زيارة الفرع خلال 45 يوماً من تاريخ الشراء مع الفاتورة الأصلية، وسيسرنا تبديلها لك بزوجين من العدسات (زوج للقراءة وزوج للمسافات البعيدة). ويجب أن تكون العدسات البديلة موافقة للعدسات المتعددة البؤر من حيث معامل الانكسار، والمعالجة، والطلاء، والمقاسات.